رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. تركي آل الشيخ يكشف عن فعاليات وعروض مفاجئة في "البوليفارد": "اقطعوا التذاكر قبل الزحمة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، عن فعاليات وعروض مفاجئة في "البوليفارد" ضمن "موسم الرياض"، داعيًا الجميع للحضور وحجز التذاكر قبل الزحام ونفادها.
وقال "آل الشيخ" في مقطع فيديو على حسابه في موقع "تويتر": إن منطقة "كومبات فيلد والسفاري غائبة عن بالغ زوار (موسم الرياض)"، مبينًا أن "كومبات فيلد" توفّر للزائر فرصة شراء الأسلحة بأسعار عالمية.
وأضاف: أن ميزة شراء الأسلحة من "كومبات فيلد" تكون مرخصة وهذا غير متوفر بأي مكان، مبينًا أنه توجد أكثر من 50 لعبة و28 مطعمًا، ولافتًا إلى أن سفاري تجربة مثيرة أشاد بها الجميع.
سيرك "ميسي" ومسرحية عبدالحليم حافظ
ورشح "آل الشيخ" لزوار "البوليفارد" عرض مسرحية عبدالحليم حافظ، وخلال الأيام المقبلة سيبدأ سيرك "ميسي" وعرض مسرحية "أم كلثوم" في نفس الوقت، داعيًا الجميع للذهاب والحضور.
ووصف معرض الألعاب الذي سيفتتحه يوم 12 نوفمبر المقبل بـ"غير الطبيعي"؛ قائلًا: "اقطعوا التذاكر من الآن قبل ما تصير زحمة لأن فيه عدد معين".
وأوضح "آل الشيخ"، أن الأسبوع الجاري يضم مسرحية "اللمبي في الجاهلية" وحفلات "إليسا" و"الشاب خالد" وتامر حسني، بالإضافة إلى الحفلات الليلية وفعاليات العزف بالمربع، التي تضم مطاعم منوعة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up